كرم اللواء دكتور مصطفى الببلاوي، محافظ قنا، الشيخ تاج الدين أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية، بمناسبة بلوغه سن التقاعد القانونية، وتقديرًا لجهوده المخلصة طوال فترة عمله في خدمة المنظومة التعليمية والدعوية بالمحافظة.
ووجه محافظ قنا خالص الشكر والتقدير لرئيس المنطقة الأزهرية السابق، مشيدًا بمسيرته العطرة وحرصه الدائم على الارتقاء بالتعليم الأزهري ونشر الفكر الوسطي المستنير، كما قدم المحافظ درع المحافظة له تكريمًا لعطائه المتميز وتفانيه في أداء واجبه الوظيفي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
