أكدت المهندسة إيمان نبيل، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الإعلانات على الطرق العامة، أنه يمكن للمعلن أو من يمثله قانونا التقدم بطلب الحصول على ترخيص إعلان على الطرق العامة ورقيا، فيما تتيح بعض الجهات الإدارية المختصة استقبال طلبات الترخيص إلكترونيا، مضيفة أن الجهاز يستعد لإطلاق منصته الإلكترونية قريبا، بما يسهم في تيسير الخدمات على المتعاملين.
وأوضحت أن الطلبات يتم قيدها لدى الجهة المختصة في سجل مخصص وفقا لتاريخ ورودها، مع منح مقدم الطلب إيصالا يفيد باستلام المستندات، مشددة على أهمية تضمين الطلب جميع البيانات المطلوبة بدقة، والتي تشمل بيانات المعلن، ووسيلة الإخطار الرسمية، وتفاصيل الإعلان من حيث النوع والمساحة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
