هنأ محمد ابراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط،تريزا سمير الأخصائية الاجتماعية بمدرسة
المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM)، لفوزها بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية بمسابقة الأخصائى المثالى خدمات فردية،متمنيا لها دوام التفوق والتقدم.
وأشار وكيل الوزارة إلى الدعم المقدم من محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ولواء محمد علوان محافظ أسيوط لكافة الأنشطة المدرسية بالمحافظة ودعم ورعاية ابنائنا الطلاب واكتشاف الموهوبين،مقدما التهنئة لقيادات المدرسة وللقائمين على المسابقة والمشرفين عليها وعلى رأسهم سيد الشريف مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
