بعد تسليم نفسها.. أول ظهور للفنانة جيهان الشماشرجي داخل محكمة عابدين

شهدت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم عابدين، اليوم الخميس، أول ظهور للفنانة جيهان الشماشرجى بعد صدور قرار الجلسة السابقة بضبطها وإحضارها فى اتهامها بالاشتراك مع آخرين بالسرقة، إذ سلمت الفنانة نفسها للمحكمة وتم إثبات حضورها بمحضر الجلسة.

حضرت «الشماشرجى» فى ساعة مبكرة صباح اليوم وظلت جالسة داخل سيارتها أمام محكمة عابدين، وباقتراب موعد بدء الجلسة توجهت إلى قاعة المحاكمة وجلست بالمقعد الأخير دون التحدث مع أحد من وسائل الإعلام.

سعيد حسين سعيد حسين

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد ياسر أبو الفتوح، وعضوية المستشارين محمود يحيي رشدان، وفاطمة قنديل، وأحمد القاضي.

كانت النيابة العامة قد أحالت جيهان الشماشرجى و4 آخرين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المصري اليوم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المصري اليوم

منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 17 ساعة
قناة الغد منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 19 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 9 ساعات
موقع صدى البلد منذ 19 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات