عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الرحمن حافظ رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار طارق الصيرفي والمستشار عمر سليم وسكرتير المحكمة أحمد يوسف بمعاقبة المتهم " ع.ا.ح" بالسجن المشدد 15 سنة عما أسند اليه في التهمة الاولي والثانية والثالثة والسجن 3 ستوات وتغريمه عشرة الف جنيه عن تهمة التعاطي والزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالتعدى على فتاة.
تعود أحداث القضية المقيدة برقم 114 لسنة 2026 جنايات قسم شرطة اللبان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة اللبان يفيد بورد بلاغ بقيام المتهم بحجز المجني عليها والتعدي عليها بالشقة محل سكنه بدائرة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
