وزير الخارجية يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين

استقبل د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، يوم الخميس ٢٥ يونيو، السيد برهم صالح، مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الرؤى بشأن أبرز القضايا المرتبطة باللاجئين. وقد حضر اللقاء السفير صلاح عبد الصادق، رئيس اللجنة الدائمة لشؤون اللاجئين.

أعرب الوزير عبد العاطي عن التقدير للتعاون القائم مع المفوضية، مشيدًا بالدور الذي تضطلع بها باعتبارها شريكًا لوزارة الخارجية في إدارة المنصة المشتركة للهجرة واللجوء، لدعم حصول اللاجئين والمهاجرين على خدمات الصحة والتعليم.

كما أشار الوزير عبد العاطي إلى أن صدور قانون لجوء الأجانب يعد خطوة تاريخية في مسيرة الدولة المصرية لتعزيز الإطار التشريعي الوطني المنظم لقضايا اللجوء، إذ.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 15 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة المصري اليوم منذ 9 ساعات
بوابة الأهرام منذ 12 ساعة
موقع صدى البلد منذ 11 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
موقع صدى البلد منذ 13 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة