"النقل البري" تتوسع في خدمات النقل المنتظم بين الكرك والمدينة الطبية #الأردن

أعلنت هيئة تنظيم النقل البري، الخميس، التوسع في خدمات النقل العام المنتظم بين محافظة الكرك ومدينة الحسين الطبية، وذلك اعتباراً من الأحد الموافق 28 حزيران، ودعت الهيئة الركاب إلى الاستفادة من المسارات المخصصة لهذا الخط، والتي ستعمل بشكل دوري من السبت إلى الخميس من كل أسبوع.

وتشمل التوسعة الجديدة توفير حافلات متوسطة بسعة مقعدية تبلغ 23 راكباً للحافلة الواحدة، حيث تم تخصيص حافلتين للانطلاق من مجمع الكرك الجديد، بالإضافة إلى تخصيص حافلة أخرى تنطلق من مسار مثلث القصر، وذلك بهدف تلبية احتياجات المواطنين وتوفير رحلات مباشرة وآمنة نحو المدينة الطبية.

وتعد هذه الخدمة من ضمن مشروع النقل المنتظم، والذي بدأ قبل عام وهي بالأصل مجهزة بأنظمة النقل الذكية (دفع إلكتروني، رقابة).

وينطلق المسار الأول بحافلتين من مجمع الكرك الجديد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة المملكة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة المملكة

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 42 دقيقة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات
خبرني منذ 20 ساعة
قناة المملكة منذ 17 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 12 ساعة
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
خبرني منذ 19 ساعة