حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات #الأردن

أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حجب تطبيقات التراسل خلال جلسات امتحانات شهادة الثانوية العامة، وذلك اعتبارًا من 25 حزيران/يونيو 2026 وحتى 18 تموز/يوليو 2026، في محيط قاعات الامتحانات وأثناء انعقادها.

وقالت الهيئة إن القرار يأتي حرصًا على ضمان نزاهة امتحانات شهادة الثانوية العامة، مبينة أن حجب تطبيقات التراسل سيبدأ قبل بدء كل جلسة امتحان بدقائق، وينتهي مباشرة بعد انتهاء الجلسة.

وانطلقت الخميس أولى جلسات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" لعام.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة المملكة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة المملكة

منذ 3 ساعات
منذ 52 دقيقة
منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 24 دقيقة
خبرني منذ 4 ساعات
هلا أخبار منذ 20 دقيقة
خبرني منذ 7 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
خبرني منذ 20 ساعة