النشامى يغادر بورتلاند إلى دالاس استعدادا للقاء الأرجنتين #الأردن

عمون - غادر المنتخب الوطني لكرة القدم بورتلاند متوجها إلى دالاس، تأهبا لمواجهة الأرجنتين الأحد المقبل، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026 المقامة في الولايات الأميركية المتحدة والمكسيك وكندا.

ويبدأ منتخب النشامى تدريباته في دالاس اليوم الخميس، بقيادة المدرب جمال السلامي استعدادا لملاقاة المنتخب الأرجنتيني في إطار منافسات المجموعة العاشرة.

ويسعى المنتخب الوطني لاختتام مشاركته التاريخية في المونديال، بتقديم أداء مشرف ونتيجة إيجابية أمام المنتخب الأرجنتيني المصنف أولا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ ساعة
منذ 21 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
خبرني منذ 4 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
قناة المملكة منذ 22 ساعة
خبرني منذ 22 ساعة
جو ٢٤ منذ 23 ساعة
خبرني منذ 7 ساعات
هلا أخبار منذ 26 دقيقة