أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، فتح باب القبول والتقديم بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي للعام الدراسي 2026/2027، وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 1 يوليو 2026، وحتى يوم الإثنين الموافق 20 يوليو 2026، وفقًا للشروط والضوابط المحددة لقبول الطلاب الجدد.
وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أن التقديم متاح للحاصلين على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي «الشهادة الإعدادية» من البنين فقط للعام الدراسي 2025/2026، بشرط حصول الطالب على مجموع درجات لا يقل عن 260 درجة، مع عدم قبول الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية المهنية أو طلاب مدارس الدمج.
وأضافت شركة مياه بني سويف، أن الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية الأزهرية «بنين فقط» يمكنهم التقدم للالتحاق بالمدرسة بشرط الحصول على نسبة نجاح لا تقل عن 92.85% كحد أدنى، مؤكدة أن القبول سيكون للطلاب الأعلى مجموعًا من محافظتي بني سويف والمنيا فقط، وذلك وفقًا للتوزيع الجغرافي المعتمد.
وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، ضرورة اجتياز الطلاب المتقدمين.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
