السيبراني يطلق حملة توعوية تستهدف طلاب المدارس والجامعات والشباب

هلا أخبار أطلق المركز الوطني للأمن السيبراني، حملة إوعى للتوعية بالأمن السيبراني، التي تستهدف طلاب المدارس والجامعات والشباب، عبر منصات التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني للمركز وشاشات التلفاز الرسمية.

وبحسب بيان المركز اليوم الخميس، تأتي الحملة في إطار جهود المركز الرامية إلى تعزيز الثقافة السيبرانية لدى مختلف فئات المجتمع ورفع مستوى الوعي بالمخاطر الرقمية المتزايدة، لا سيما تلك المتعلقة بالاختراقات الإلكترونية والاحتيال الرقمي وانتحال الشخصية والابتزاز الإلكتروني.

وتعتمد الحملة على أسلوب شبابي مبسط وقريب من الفئة المستهدفة من خلال تقديم رسائل توعوية قصيرة ومؤثرة تحمل شعار إوعى ، الذي يعكس أهمية الانتباه والتفكير قبل اتخاذ أي خطوة في العالم الرقمي،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هلا أخبار

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هلا أخبار

منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 34 دقيقة
منذ 4 ساعات
قناة المملكة منذ 22 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 16 دقيقة
وكالة عمون الإخبارية منذ 9 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
خبرني منذ 17 ساعة
خبرني منذ 6 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 5 ساعات
خبرني منذ ساعتين