مصادر: الصين تعتزم رفع حصة تصدير الوقود المكرر في يوليو #عمون

عمون- قالت ثلاثة مصادر مطلعة بقطاع الطاقة إن الصين تعتزم رفع كميات الوقود المكرر المسموح لمصافي التكرير المملوكة للدولة بتصديرها في يوليو تموز مقارنة بيونيو حزيران.

والصين واحدة من أكبر مُصدري الوقود في آسيا ومن شأن زيادة الحصة المسموح بتصديرها أن تخفف من حدة نقص الإمدادات بعدما قامت مصافي التكرير بالمنطقة بخفض إنتاجها بسبب نقص إمدادات الخام نتيجة للحرب الأمريكية الإسرائيلية مع إيران.

وخفضت بكين صادراتها منذ مارس آذار بعد اندلاع الحرب لضمان توافر إمدادات كافية من الوقود محليا. وأظهرت بيانات الجمارك أن القيود أبقت الصادرات إلى وجهات خارج هونج كونج ومكاو عند ما يتراوح بين 400 ألف و500 ألف طن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 40 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 56 دقيقة
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
هلا أخبار منذ 31 دقيقة
خبرني منذ 22 ساعة
جو ٢٤ منذ 23 ساعة
خبرني منذ 21 ساعة
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
قناة المملكة منذ 22 ساعة
قناة المملكة منذ 19 ساعة