الدستور - أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية، عن استمرار دوام أسواقها ليوم غد الجمعة، في الأسواق الرئيسية ومراكز المحافظات، من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 4 مساء.
وقال مدير عام المؤسسة بالوكالة المهندس عصام الجراح في بيان اليوم الخميس، إن استمرار الدوام يهدف لإفساح المجال أمام المواطنين لشراء احتياجاتهم ومستلزماتهم من أسواق المؤسسة.
ودعا المواطنين إلى الاستفادة من التخفيضات والعروض الترويجية التي أعلنت عنها المؤسسة سابقا، التي اشتملت على عدد كبير من السلع الغذائية وغير الغذائية والتي تنتهي مساء يوم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية
