تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من إخماد حريق نشب داخل مخزن مستغل لجمع أدوات الخردة، دون وقوع إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.
وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد باندلاع حريق داخل مخزن مستغل لجمع أدوات الخردة فكلف اللواء محمد يوسف، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، رجال الحماية المدنية، بإشراف اللواء الدكتور محمد الشربيني، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بسرعة الانتقال إلى موقع البلاغ.
وبالانتقال والفحص، تبين نشوب حريق داخل مخزن بالطابق.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق
