حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات #الأردن

أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حجب تطبيقات التراسل خلال جلسات امتحانات شهادة الثانوية العامة، وذلك اعتبارًا من 25 حزيران/يونيو 2026 وحتى 18 تموز/يوليو 2026، في محيط قاعات الامتحانات وأثناء انعقادها.

وقالت الهيئة إن القرار يأتي حرصًا على ضمان نزاهة امتحانات شهادة الثانوية العامة، مبينة أن حجب تطبيقات التراسل سيبدأ قبل بدء كل جلسة امتحان بدقائق، وينتهي مباشرة بعد انتهاء الجلسة.

وانطلقت الخميس أولى جلسات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" لعام.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرأي الأردنية

منذ 46 دقيقة
منذ 53 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
رؤيا الإخباري منذ 4 ساعات
خبرني منذ 22 ساعة
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 7 ساعات
هلا أخبار منذ ساعتين