أعلن رئيس لجنة بلدية غرب إربد، محمد القضاة، أن البلدية خصصت مبلغ 100 ألف دينار أردني لإنشاء حديقة عامة جديدة بمساحة تبلغ 8 دونمات في المناطق الغربية من اللواء، وذلك في إطار جهود البلدية لتطوير البنية التحتية والمرافق الخدمية والترفيهية للمواطنين.
وأكد القضاة أن البلدية خصصت مبلغ لإنشاء هذه الحديقة، مشيراً إلى أن الحديقة ستضم مضماراً مخصصاً لممارسة رياضة المشي، كما ستضم مكتبة فيها للقراءة لخدمة الرواد وأبناء المنطقة، على أن تقوم البلدية في المستقبل بعمل دراسة لإنشاء نادٍ وصالة رياضية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية
