ترأس وزير الخارجية، الشيخ جراح الجابر الصباح، اليوم الخميس، وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة، والذي عقد في مملكة البحرين.
وأكد وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع معالي ماركو روبيو، وزير خارجية الولايات المتحدة، على متانة العلاقة الراسخة التي تجمع بين دول مجلس التعاون والولايات المتحدة، وروابط الصداقة التاريخية بين الجانبين، وتم مناقشة سبل تعزيز العلاقات الخليجية - الأميركية، والأخذ بمجالات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة
