وزارة النفط العراقية تنفي مسألة انسحاب العراق من منظمة أوبك. النفط : رئيس الوزراء لم يطرح مسألة الانسحاب بل أكد أهمية إعادة تقييم السقوف الإنتاجية. النفط : أوبك+ استجابت لعملية إعادة تقييم الطاقة الإنتاجية القصوى للدول الأعضاء. النفط : أوبك+ باشرت بإعادة الكميات المخفضة تدريجيا بما يسهم في تعزيز السقف الإنتاجي للعراق

المزيد من عراق 24

منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
قناة السومرية منذ 5 ساعات
قناة الرابعة منذ 6 ساعات
قناة السومرية منذ 5 ساعات
قناة السومرية منذ 5 ساعات
قناة الرابعة منذ 6 ساعات
قناة السومرية منذ ساعتين
قناة الرابعة منذ 6 ساعات
قناة الاولى العراقية منذ ساعتين