الوطني للأمن السيبراني يطلق حملة "إوعى" التوعوية

الدستور -أطلق المركز الوطني للأمن السيبراني، حملة "إوعى" للتوعية بالأمن السيبراني، التي تستهدف طلاب المدارس والجامعات والشباب، عبر منصات التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني للمركز وشاشات التلفاز الرسمية.

 

وبحسب بيان المركز اليوم الخميس، تأتي الحملة في إطار جهود المركز الرامية إلى تعزيز الثقافة السيبرانية لدى مختلف فئات المجتمع ورفع مستوى الوعي بالمخاطر الرقمية المتزايدة، لا سيما تلك المتعلقة بالاختراقات الإلكترونية والاحتيال الرقمي وانتحال الشخصية والابتزاز الإلكتروني.

 

وتعتمد الحملة على أسلوب شبابي مبسط وقريب من الفئة المستهدفة من خلال تقديم رسائل توعوية قصيرة ومؤثرة تحمل شعار "إوعى"، الذي يعكس أهمية الانتباه والتفكير قبل اتخاذ أي خطوة في العالم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
قناة المملكة منذ 19 ساعة
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
خبرني منذ 22 ساعة
جو ٢٤ منذ 23 ساعة
هلا أخبار منذ 35 دقيقة
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
قناة المملكة منذ 22 ساعة
خبرني منذ 21 ساعة