حجب تطبيقات التراسل والتواصل في محيط قاعات امتحانات التوجيهي بمناطق الأردن

أقرت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، حجب تطبيقات التراسل الخلوي في المناطق المحيطة بقاعات امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي) طيلة فترة انعقادها، والتي بدأت اليوم الخميس وتستمر حتى الثامن عشر من شهر تموز المقبل.

وأوضحت الهيئة أن هذا الإجراء يأتي لتأمين عدالة الاختبارات ونزاهتها، مبينة أن تعطيل التطبيقات سيفعل قبل دقائق معدودة من انطلاق كل اختبار، على أن يعاد التشغيل فور انتهاء الفترة المحددة للجلسة.

انطلاق الامتحانات وجاهزية مراكز التصحيح ودشن 196,029 طالبا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من رؤيا الإخباري

منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
جو ٢٤ منذ 23 ساعة
قناة المملكة منذ 22 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 22 ساعة