وزيرا خارجية الأردن وهنغاريا يؤكدان الحرص على توسعة مجالات التعاون الثنائي #الأردن

هلا أخبار بحث نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم مع نائب رئيس الوزراء وزيرة خارجية هنغاريا الجديدة الدكتورة أنيتا أوربان سبلَ تطوير العلاقات الثنائية، إضافة إلى تطوراتِ الأوضاع في المنطقة.

وخلال اتصالٍ هاتفي أجراه الصفدي مع أوربان أكد الوزيران الحرص على توسعة مجالات التعاون الثنائي التي تهم البلدين، والبناء على ما تحقق من تطور في العلاقات، ثنائيا وفي إطار الاتحاد الأوروبي.

وبحث الوزيران التطورات الإقليمية، والجهود المستهدفة إنهاء التصعيد وتحقيق الأمن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هلا أخبار

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هلا أخبار

منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعة
خبرني منذ 8 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
قناة المملكة منذ 23 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 10 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
هلا أخبار منذ 4 ساعات