وصول مرتبات المستشفى الميداني الأردني نابلس/ 11 إلى الضفة الغربية تنفيذاً للتوجيهات الملكية #عاجل

وصلت طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني نابلس /11، مساء يوم الاربعاء، إلى مدينة نابلس في الضفة الغربية، وذلك لتقديم الرعاية الطبية والإنسانية للأشقاء في الضفة الغربية، والوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف الراهنة.

ويضم المستشفى الذي جاء تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، عددا من الكوادر الطبية المتخصصة في مختلف المجالات، تشمل الجراحة العامة، والباطنية، وطب الأطفال، والعيون، وطب الأسنان، والطوارئ، إضافة إلى طواقم التمريض والفنيين، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمراجعين.

ويأتي إرسال هذه الطواقم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 48 دقيقة
قناة المملكة منذ 20 ساعة
هلا أخبار منذ ساعة
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
خبرني منذ 23 ساعة
خبرني منذ 4 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 7 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات