مجلس جامعة بنها الأهلية يستعرض تقارير الأنشطة الطلابية وانجازات الجامعة

عقد مجلس جامعة بنها الأهلية، اجتماعه، برئاسة الدكتور تامر سمير رئيس الجامعة، وحضور الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الحكومية، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور محمود شكل نائب رئيس الجامعة للتوظيف والابتكار وريادة الأعمال، ومديري البرامج، وأعضاء مجلس الجامعة، والأستاذ أيمن بيومى أمين عام الجامعة.

وأعرب الدكتور تامر سمير رئيس جامعة بنها الأهلية عن خالص تهانيه لأسرة الجامعة ومنسوبيها، بمناسبة ظهور الجامعة لأول مرة ضمن تصنيف التايمز للتعليم العالي لتأثير الاستدامة، مؤكدا أن هذا الإنجاز يعكس الجهود المتواصلة التي تبذلها الجامعة في دعم أهداف التنمية المستدامة وتعزيز جودة العملية التعليمية والبحثية والمجتمعية.

كما وجه رئيس الجامعة الشكر للقيادات الأكاديمية والإدارية على ما بذلوه من جهود متميزة خلال الفصل الدراسي الثاني، والتي أسهمت في تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات على مختلف المستويات.

وخلال الجلسة استعرض الدكتور تامر سمير اعتماد دليل الهوية البصرية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
موقع صدى البلد منذ 18 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 16 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ ساعتين
موقع صدى البلد منذ 16 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات
موقع صدى البلد منذ 16 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 3 ساعات