ابتداءً من السبت.. فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ (56) بكلية الملك فهد الأمنية

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ (56) بكلية الملك فهد الأمنية للعمل بعد التخرج في أحد القطاعات الأمنية، خلال الفترة من يوم السبت 12/ 1/ 1448هـ الموافق 27/ 6/ 2026م الساعة (10) صباحًا، حتى يوم الأربعاء 16/ 1/ 1448هـ الموافق 1/ 7/ 2026م الساعة (10) صباحًا، وذلك عبر منصة (أبشر - توظيف) https://jobs.sa


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
صحيفة عاجل منذ ساعتين
صحيفة الوئام منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 19 ساعة
صحيفة سبق منذ 48 دقيقة
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
صحيفة عاجل منذ 22 ساعة