حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات

أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حجب تطبيقات التراسل خلال جلسات امتحانات شهادة الثانوية العامة، وذلك اعتبارًا من 25 حزيران/يونيو 2026 وحتى 18 تموز/يوليو 2026، في محيط قاعات الامتحانات وأثناء انعقادها.

وقالت الهيئة إن القرار يأتي حرصًا على ضمان نزاهة امتحانات شهادة الثانوية العامة، مبينة أن حجب تطبيقات التراسل سيبدأ قبل بدء كل جلسة امتحان بدقائق، وينتهي مباشرة بعد انتهاء الجلسة.

وانطلقت الخميس أولى جلسات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" لعام.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
خبرني منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعة
خبرني منذ 8 ساعات
قناة المملكة منذ 22 ساعة