تعزيز كفاءة قطاع الإعاشة بمكة المكرمة للارتقاء بخدمات ضيوف الرحمن

نظّمت جمعية ملاك المطاعم والمقاهي بالمملكة، بإشراف المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، لقاءً جمع ملاك ومشغلي مطابخ الإعاشة والتموين في مكة المكرمة، بحضور مستثمرين ومختصين في القطاع، لبحث سبل تطوير قطاع الإعاشة والتموين، وتعزيز كفاءته التشغيلية، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

واستهدف اللقاء تعزيز التواصل بين العاملين في القطاع، ومناقشة أبرز التحديات والفرص التطويرية، واستعراض المستجدات التنظيمية والتشغيلية التي تسهم في رفع كفاءة الأداء وتحسين جودة الخدمات، بما يواكب النمو المتسارع الذي يشهده قطاع الحج والعمرة والضيافة في المملكة.

وشهد اللقاء حضور ممثلين عن اللجنة الوطنية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
صحيفة الوئام منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 5 ساعات
صحيفة عاجل منذ 6 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 22 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 4 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 4 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات