وزارة الصحة تبدأ استقبال طلبات انتقال منسوبيها إلى 7 تجمعات صحية لمدة 10 أيام. - الدفعة الثانية تأتي بعد نجاح المرحلة الأولى بانتقال 62 ألف موظف بنسبة قبول 99.9%. - التجمعات الصحية تهدف لتحسين بيئة العمل وتعزيز كفاءة الخدمات الصحية وفق رؤية 2030

أعلنت وزارة الصحة بدء التجمعات الصحية المستهدفة إرسالَ طلبات الانتقال للدفعة الثانية من منسوبيها، وذلك في كل من: الأحساء، والطائف، ونجران، وحائل، وتبوك، والحدود الشمالية، وحفر الباطن، ضمن استكمال مسار التحول في القطاع الصحي الرامي إلى بناء منظومة صحية أكثر تكاملاً وكفاءة.

وأوضحت التجمعات الصحية أن الموظفين المستهدفين يملكون مدة 10 أيام لقبول طلبات الانتقال أو رفضها، تبدأ من اليوم الخميس 25 يونيو 2026م، وتنتهي بنهاية دوام يوم الأحد 5 يوليو 2026م، عبر القنوات والإجراءات المعتمدة، بما يضمن انتقالاً منظماً يحفظ حقوق الموظفين ويعزز استقرارهم الوظيفي.

وتأتي الدفعة الثانية امتداداً لنجاح المرحلة الأولى التي شهدت انتقال أكثر من 62 ألف موظف وموظفة من الكوادر الصحية والإدارية، بنسبة قبول بلغت 99.9%، في مؤشر يعكس ثقة المنسوبين بمسار التحول المؤسسي.

وأكدت الصحة القابضة أن انتقال الكوادر إلى التجمعات الصحية يمثل خطوة محورية في تطوير بيئة العمل،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 19 ساعة
صحيفة الوئام منذ 3 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 19 ساعة
صحيفة البلاد السعودية منذ 9 ساعات
صحيفة عاجل منذ ساعتين
صحيفة عاجل منذ 22 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 19 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعة