هلا أخبار التقت وزيرة التخطيط والتعاون الدولي، زينه طوقان، برئيس صندوق أوبك للتنمية الدولية، الدكتور عبد الحميد الخليفة، لبحث المشاريع ذات الأولوية وفرص الاستثمار والشراكة مع القطاع الخاص ومجالات التعاون مع الصندوق.
وجاء اللقاء على هامش منتدى صندوق أوبك للتنمية الدولية في فيينا، بحضور سفير الأردن في النمسا محمد الهنداوي.
كما وقعت الوزيرة طوقان اتفاقية تمويل ومنحة بقيمة 11.25 مليون دولار مع رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، الدكتور محمد سليمان الجاسر، لدعم مشروع التنمية الزراعية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من هلا أخبار
