عقد مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة المهرة، المهندس سعيد علي القميري، اجتماعا مع خبير الثروة الحيوانية بمنظمة "الفاو" الدكتور ياسر الإرياني، ومدير الصحة الحيوانية بالمحافظة الدكتور حامد الحامد، لمناقشة احتياجات القطاع البيطري وتطوير خدماته.
واستعرض الاجتماع نتائج الزيارات الميدانية لمديريات المحافظة، وبحث سبل تفعيل أنشطة الترصد الوبائي للأمراض الحيوانية من خلال توفير مستلزمات جمع العينات ودعم وسائل الحركة وتعزيز آليات الإبلاغ المبكر والاستجابة السريعة للأمراض و
تنفيذ حملات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع عدن الحدث
