ترتيبات وحشد جماهيري في جرش لمؤازرة النشامى أمام الأرجنتين

صابرين الطعيمات عقد المجلسان الأمني والتنفيذي في محافظة جرش اليوم اجتماعاً موسعاً برئاسة محافظ جرش مالك خريسات، وذلك لوضع الترتيبات النهائية المتعلقة ببث المباراة المرتقبة التي تجمع المنتخب الوطني الأردني بنظيره الأرجنتيني، وبحث آليات حشد الجماهير وتوفير كافة سبل الدعم المعنوي للمنتخب الوطني من خلال التشجيع الحضاري.

ويأتي الاجتماع في إطار الاستعدادات التي تقوم بها المحافظة لتنظيم فعالية جماهيرية كبرى في الموقع الأثري بجرش، بهدف إتاحة الفرصة أمام أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة لمؤازرة "النشامى" في هذا الاستحقاق الكروي المهم.

وقدم رئيس لجنة بلدية جرش الكبرى محمد بني ياسين خلال الاجتماع إيجازاً شاملاً حول استعدادات البلدية، مؤكداً جاهزية الكوادر للتعامل مع الحدث. وأوضح أن الخطة تشمل تفعيل الجانب الإعلامي للترويج للفعالية وحث المواطنين على الحضور والمشاركة، إضافة إلى تقديم كافة الخدمات اللوجستية اللازمة. وأشار إلى أنه تم رفع جاهزية كوادر النظافة وتوفير الإمكانات اللازمة لضمان نظافة الموقع الأثري قبل الفعالية وأثناءها وبعدها، وبما يضمن الحفاظ على قدسية المكان ومظهره الحضاري.

من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
هلا أخبار منذ 4 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
قناة المملكة منذ 22 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 9 ساعات