بالتعاون مع البريد.. تعليم القليوبية يضع اللمسات الأخيرة على تظلمات الإعدادية 2026

عقد الدكتور ياسر محمود، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اجتماعًا تنسيقيًا موسعًا مع سعيد أبو شريف، مدير مكتب بريد بنها الرئيسي، لبحث آليات التعاون المشترك لتنظيم إجراءات سداد رسوم التظلمات الخاصة بالشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026، وذلك بالتزامن مع إعلان المديرية الجدول الرسمي لمواعيد تقديم التظلمات على نتيجة الفصل الدراسي الثاني.

جاء الاجتماع تحت رعاية محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، في إطار الحرص على تيسير الإجراءات أمام أولياء الأمور والطلاب وضمان تقديم الخدمة بصورة منظمة وسريعة.

وأكد الدكتور ياسر محمود أن المديرية تضع مصلحة الطلاب وأولياء الأمور في مقدمة أولوياتها، موضحًا أنه تم التنسيق مع الهيئة القومية للبريد لتوفير منافذ متعددة ومجهزة لاستقبال المترددين الراغبين في سداد الرسوم المقررة للتظلمات، بما يضمن الحد من التكدس وتسهيل إجراءات السداد.

وأضاف أنه تم الاتفاق على تخصيص شبابيك محددة داخل مكتب بريد بنها الرئيسي وعدد من المكاتب التابعة له لإنجاز المعاملات في أسرع وقت ممكن، مع تزويد هذه المنافذ بالكود المؤسسي الخاص بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، لضمان توجيه المبالغ المالية بشكل صحيح ومنع حدوث أي أخطاء.

من جانبه، أكد سعيد أبو شريف مدير مكتب بريد بنها الرئيسي جاهزية قطاع البريد لتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة خلال فترة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
قناة الغد منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
موقع صدى البلد منذ 16 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 4 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
موقع صدى البلد منذ 18 ساعة