الرئيس السيسي يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة إلى أبناء وزارة الخارجية المصرية بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية، مشيدًا بالدور الوطني الذي قامت به أجيال متعاقبة من الدبلوماسيين المصريين في تمثيل الدولة المصرية والدفاع عن مصالحها على الساحتين الإقليمية والدولية.

الرئيس السيسي يهنئ الدبلوماسيين المصريين بذكرى مرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية وقال الرئيس السيسي، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه يتقدم بخالص التهنئة إلى أبناء وزارة الخارجية من الرجال والنساء الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في أداء رسالتهم الوطنية والدبلوماسية.

وأكد الرئيس أن الدبلوماسيين المصريين لعبوا دورًا مهمًا في تمثيل الدولة المصرية أمام دول العالم والمنظمات الدولية المختلفة، وأسهموا في تعزيز مكانة مصر الإقليمية والدولية والحفاظ على مصالحها الاستراتيجية في مختلف المحافل.

إشادة بتاريخ الدبلوماسية المصرية ورموزها الوطنية وأضاف الرئيس السيسي أن الاحتفال بمرور 200 عام على بداية الدبلوماسية المصرية يمثل مناسبة تاريخية مهمة لاستحضار المسيرة الوطنية المشرفة التي قدمها رجال ونساء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 10 ساعات
بوابة الأهرام منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 20 ساعة
بوابة الأهرام منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 10 ساعات
موقع صدى البلد منذ 20 ساعة
موقع صدى البلد منذ 18 ساعة
قناة الغد منذ 10 ساعات