قال الكاتب والمحلل السياسي ماجد الداعري إن موقفه من المجلس الانتقالي الجنوبي لم يتغير، مؤكداً أنه لا يزال يرى أن المجلس أخفق في إدارة الجنوب وحمل القضية الجنوبية كما ينبغي، إلا أنه يتمسك به كـ"خيار ضرورة" في ظل غياب كيان جنوبي جامع يحظى بمستوى حضوره وتمثيله الشعبي.
وأوضح الداعري أن الخطأ يكمن في ترك القضية الجنوبية دون حامل سياسي، مهما كانت الأخطاء والقصور، معتبراً أن وجود كيان سياسي يمثل القضية أفضل من غياب أي إطار جامع لها.
وأضاف أنه كان من أشد المنتقدين لقيادة الانتقالي خلال سنوات وجودها في السلطة، انطلاقاً من دوره الصحفي في مراقبة أداء.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
