وصلت اليوم إلى مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، دفعات جديدة من مادة الديزل المخصصة لمحطة توليد الكهرباء، وذلك ضمن المنحة السعودية والمخصصات اليومية المعتمدة لدعم قطاع الطاقة في المحافظة. ويأتي وصول هذه الكميات في إطار الجهود المستمرة لضمان تشغيل محطات التوليد بكفاءة عالية، والحد من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي، بما يسهم في استقرار الخدمة وتخفيف الأعباء عن المواطنين في مدينة عتق والمناطق المستفيدة من المحطة. وتحرص الجهات المعنية بالمحافظة على المتابعة الدورية لعمليات توريد.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع عدن الحدث
