الوكيل الإخباري-
أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، عن بدء تنفيذ أعمال الصيانة على طريق السلط من جسر الدبابنة ولغاية شارع الستين الدائري، اعتباراً من يوم غدٍ الجمعة.
وتأتي هذه الأعمال ضمن مشروع صيانة الخلطات الإسفلتية وتنفيذ أعمال السلامة المرورية وحمايات المنشآت المائية وتصريف مياه الأمطار على عدد من الطرق الرئيسية ضمن إقليم الوسط، والذي يشمل أيضاً طرق الموقر، والمطار، والسلط الدائري، وطريق السلام/البحر الميت.
ويبلغ زمن تنفيذ المشروع (180) يوماً، بكلفة تقديرية تقارب مليوني دينار، وتشمل الأعمال كشط طبقات الإسفلت القائمة، ومعالجة الهبوطات والتشققات، وإعادة تنفيذ طبقات إسفلتية جديدة، إضافة إلى.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري
