وزارة الصحة: التجمعات الصحية الـ 7 تبدأ إرسال طلبات انتقال الدفعة الثانية لمنسوبي وزارة الصحة إلى التجمعات الصحية

أعلنت وزارة الصحة، بدء التجمعات الصحية المستهدفة بإرسال طلبات الانتقال للدفعة الثانية من منسوبي وزارة الصحة إلى التجمعات الصحية، وذلك في كل من الأحساء، والطائف، ونجران، وحائل، وتبوك، والحدود الشمالية، وحفر الباطن، وذلك ضمن استكمال تنفيذ مسار التحول في القطاع الصحي؛ الهادف إلى بناء منظومة صحية أكثر تكاملًا وكفاءة، ترتكز على تمكين الكفاءات الوطنية والارتقاء بجودة الخدمات الصحية، تحقيقًا لمستهدفات برنامج تحول القطاع الصحي ضمن رؤية المملكة 2030.

وأوضحت التجمعات أن الموظفين المستهدفين سيتمكنون من قبول أو رفض طلبات الانتقال خلال مدة (10) أيام، تبدأ من اليوم الخميس 25 يونيو 2026م، وتنتهي بنهاية دوام يوم الأحد 5 يوليو 2026م، عبر القنوات والإجراءات المعتمدة، بما يضمن انتقالًا منظمًا يحفظ حقوق الموظفين، ويعزز استقرارهم الوظيفي.

ويأتي إطلاق الدفعة الثانية امتدادًا لما تحقق من نجاح في المرحلة الأولى، التي شملت انتقال أكثر من 62 ألف موظف وموظفة من الكوادر الصحية والإدارية، وحققت نسبة قبول بلغت 99.9%، في مؤشر يعكس الثقة بمسار التحول المؤسسي، وأكدت الصحة القابضة أن انتقال الكوادر إلى التجمعات الصحية يمثل خطوة محورية في تطوير بيئة العمل،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ 7 ساعات
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 3 ساعات
صحيفة الوئام منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 21 ساعة
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 10 ساعات