أكد سفير اليمن لدى اليابان عادل بن علي السنيني أن زيارة الوفد الياباني برئاسة يوئيتشي ناكاشيما، ورئيس مكتب اليمن فى الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) إلى العاصمة المؤقتة عدن خلال الفترة من 21 إلى 24 يونيو 2026 تمثل خطوة هامه نحو تعزيز الشراكة اليمنية اليابانية،ودعم جهود التعافي وإعادة الإعمار والتنمية المستدامة في اليمن.
واشار السفير السنيني إلى أن الزيارة تاتي تعزيزا للعلاقات الثنائية المتقدمة بين البلدين الصديقين وتوكد التزام واهتمام الحكومة اليابانية بدعم اليمن في مختلف المجالات التنموية والإنسانية ودعم جهود التعافي التى انعكست من خلال اللقاءات الهامة التى اجريت مع كبار مسؤولي الدولة والوزرات والمصالح الخدمية إلى جانب الزيارات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
