تفقد وفد اللجنة الإشرافية الفرعية لاختبارات الشهادة العامة بمكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الساحل، يرافقهم مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع الأستاذ قائد طالب البهيشي، صباح اليوم الخميس 25 يونيو 2026 م، سير العملية الاختبارية لطلاب وطالبات الشهادة العامة للعام الدراسي 2025-2026م في المديرية.
وترأس الوفد الأستاذ حسين عوض الحداد، عضو اللجنة الإشرافية في المحافظة والأستاذ عوض محمد بلفقية، والأستاذ محمد أبوبكر بن دمنان، عضواء اللجنة. حيث طاف الوفد بعدد من المراكز الاختبارية في مدينة بروم ومناطق غيضة البهيش وميفع، واطلع على سير الاختبارات بقسميها العلمي والأدبي، كما استمع إلى انطباعات الطلاب والطالبات حول مستوى الاختبارات والأجواء الامتحانية، وتعرف على أبرز احتياجاتهم.
وأشاد رئيس الوفد الأستاذ حسين الحداد بما لمسه من تنظيم وانضباط داخل المراكز الاختبارية، معرباً عن ارتياحه لسير الاختبارات بسلاسة وهدوء، ومثمناً الجهود التي بذلتها إدارة التربية والتعليم بمديرية بروم ميفع في الإعداد والتحضير لإنجاح هذه العملية التعليمية المهمة. وأكد الحداد أهمية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
