تنفيذي زنجبار يشيد بجهود محافظ أبين ويبارك التوجهات الخاصة بالتوسع الحضري شرق العاصمة

ترأس مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي، المهندس مختار الشدادي، بمعية الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ غسان شيخ فرج، صباح اليوم الخميس، اجتماع المكتب التنفيذي بالمديرية، لمناقشة عدد من القضايا الخدمية والتنموية والإدارية المرتبطة بأداء المكاتب التنفيذية وخطط العمل المستقبلية.

وفي مستهل الاجتماع، أشاد مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي بالجهود التي يبذلها محافظ محافظة أبين الدكتور مختار بن الخضر الرباش في سبيل تنمية وتطوير المحافظة، وتعزيز حضور مؤسسات الدولة وتفعيل دور المرافق العامة، بما يسهم في ترسيخ النظام والقانون وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما ثمّن الاجتماع الاهتمام الذي يوليه المحافظ لعاصمة المحافظة زنجبار، ودعمه المستمر للسلطة المحلية بما يمكنها من أداء مهامها بعيداً عن التداخلات والازدواجية في العمل، ويسهم في تنمية الموارد المحلية وتحصيلها وفق الأطر القانونية، بما يعزز جهود التنمية وتحسين الخدمات الأساسية.

وأكد الاجتماع أهمية إعطاء الأولوية للقطاعات الحيوية المرتبطة مباشرة بحياة المواطنين، وفي مقدمتها الكهرباء والمياه والصرف الصحي والصحة والتعليم والزراعة، والعمل على تطوير أدائها بما يلبي احتياجات المجتمع المحلي.

وأشاد المكتب التنفيذي بالتوجهات التنموية التي يقودها محافظ المحافظة، وعلى وجه الخصوص مشروع التخطيط للتوسع الحضري وإنشاء مدينة حضرية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
وكالة أنباء سبأنت منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات