وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة إلى وزارة الخارجية، وذلك بمناسبة مرور مائتي عام على انطلاق الدبلوماسية المصرية.
وقال الرئيس السيسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «بمناسبة مرور مائتي عام على انطلاق الدبلوماسية المصرية، أتقدم بخالص التهنئة إلى أبناء وزارة الخارجية، نساءً ورجالًا، الذين أسهموا على مدار أجيال متعاقبة، بكل إخلاص وكفاءة، في أداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى مختلف دول العالم والمنظمات الدولية».
وأضاف الرئيس: «وفي هذه المناسبة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من بوابة أخبار اليوم
