وزير التعليم يبحث مع «هواوي» تعزيز التعاون في تطوير البنية التكنولوجية للمنظومة التعليمية

عقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مع وفد من شركة "هواوي"، برئاسة بنجامين هو، الرئيس التنفيذي لشركة "هواوي" مصر، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في مجال تطوير البنية التكنولوجية لمنظومة التعليم.

جاء ذلك بحضور جاسون يه، نائب رئيس شركة هواوي لشمال إفريقيا، والسيدة لونا ليو، رئيس قطاع الحلول الرقمية "هواوي" شمال إفريقيا، وجيمي تسو، رئيس حلول قطاع التعليم "هواوي" مصر، والمهندس حاتم صفوت، استشاري القطاع العام "هواوي" مصر.

وحضر من جانب وزارة التربية والتعليم الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير والدكتور أيمن بهاء الدين نائب الوزير.

وفي مستهل الاجتماع، أكد السيد الوزير محمد عبد اللطيف أن الوزارة منفتحة على الشراكات الدولية القائمة على تبادل الخبرات ونقل المعرفة، مشيدًا بالتجربة الصينية الرائدة في مجالات التعليم والتدريب التكنولوجي.

وأوضح أن ما حققته الصين من إنجازات يعكس قدرتها الاستثنائية على إدارة منظومة تعليمية ضخمة تستوعب أعدادًا هائلة من الطلاب بكفاءة عالية، مع توظيف أحدث التقنيات الرقمية والذكاء الاصطناعي في تطوير العملية التعليمية، وهو ما تسعى مصر للاستفادة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
بوابة الأهرام منذ 3 ساعات
موقع صدى البلد منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 16 ساعة
موقع صدى البلد منذ 18 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 3 ساعات