السماح بانصراف المعلمين بعد ساعة من انتهاء الامتحان

اقترحت وزارة التربية والتعليم موجهات لتنظيم دوام الهيئات الإدارية والتدريسية في المدارس الحكومية، خلال فترة اختبارات نهاية العام الدراسي، تتضمن السماح لأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بمغادرة مقر العمل بعد مرور ساعة واحدة من انتهاء زمن الاختبار المقرر للطلبة، مع دعوة إدارات المدارس إلى تطبيقها بما يحقق التوازن بين متطلبات العمل وجودة الحياة الوظيفية للكوادر المدرسية. وأوضحت الوزارة، في تعميم وجهته إلى المدارس، أن العمل بهذا النظام يستمر طوال فترة اختبارات الفصل الدراسي الثالث، بما في ذلك اختبارات الإعادة والاختبارات التعويضية، وحتى استكمال جميع مراحل الاختبارات للعام الدراسي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 4 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ ساعتين
برق الإمارات منذ 9 ساعات
الشارقة 24 منذ 5 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 8 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 13 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 8 ساعات