أطلقت كلية الملك فهد الأمنية المرحلة الأولى من برنامج التدريب الميداني لطلابها للعام 1448هـ، ضمن جهودها لتعزيز الجانب التطبيقي وربط المعارف الأكاديمية بالممارسة العملية في القطاعات الأمنية.
ويأتي البرنامج ضمن منظومة التدريب والتأهيل بالكلية لإعداد كوادر أمنية مؤهلة قادرة على التعامل مع المواقف الميدانية، من خلال تجارب عملية مباشرة في بيئات العمل الفعلية.
وأعادت الكلية تنفيذ البرنامج بعد توقفه لعدة سنوات لتعزيز التدريب العملي وربط التعليم بالتطبيق الميداني، مما يرفع كفاءة الخريجين ويؤهلهم لمتطلبات العمل الأمني.
ويهدف البرنامج، الذي يتابعه مدير.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
