بعد توقفه لعدة سنوات.. كلية الملك فهد الأمنية تطلق برنامج التدريب الميداني لطلابها. saeed_aladwany

أطلقت كلية الملك فهد الأمنية المرحلة الأولى من برنامج التدريب الميداني لطلابها للعام 1448هـ، ضمن جهودها لتعزيز الجانب التطبيقي وربط المعارف الأكاديمية بالممارسة العملية في القطاعات الأمنية.

ويأتي البرنامج ضمن منظومة التدريب والتأهيل بالكلية لإعداد كوادر أمنية مؤهلة قادرة على التعامل مع المواقف الميدانية، من خلال تجارب عملية مباشرة في بيئات العمل الفعلية.

وأعادت الكلية تنفيذ البرنامج بعد توقفه لعدة سنوات لتعزيز التدريب العملي وربط التعليم بالتطبيق الميداني، مما يرفع كفاءة الخريجين ويؤهلهم لمتطلبات العمل الأمني.

ويهدف البرنامج، الذي يتابعه مدير.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 22 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 11 ساعة
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
صحيفة عاجل منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 4 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين