وزارة الداخلية تفتح القبول في دورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 بكلية الملك فهد الأمنية - التسجيل متاح من 12 إلى 16 محرم 1448هـ عبر منصة أبشر توظيف. - الدورة تهدف لتأهيل الضباط للعمل في القطاعات الأمنية بعد التخرج

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 للعام الدراسي 1448هـ، بكلية الملك فهد الأمنية، للعمل بعد التخرج في أحد القطاعات الأمنية.

وحددت الإدارة فترة التسجيل بدءاً من يوم السبت الموافق 12/ 1/ 1448هـ (27/ 6/ 2026م) الساعة العاشرة صباحاً، وحتى يوم الأربعاء الموافق 16/ 1/ 1448هـ (1/ 7/ 2026م) الساعة العاشرة صباحاً.

ويتم التسجيل عبر منصة أبشر للتوظيف على الرابط: jobs.sa


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
صحيفة الوئام منذ 4 ساعات
صحيفة عاجل منذ 23 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعة
صحيفة البلاد السعودية منذ 10 ساعات
صحيفة عاجل منذ 3 ساعات
صحيفة المدينة منذ 3 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 20 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 20 ساعة