وزيرة التنمية والاستدامة توجه الجهات التابعة بإطلاق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة - وفق نموذج موحد ومؤشرات أداء قابلة للقياس.. للمساهمة في بناء قاعدة بيانات وطنية متكاملة

الفليج توجه بإطلاق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة

وجهت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج، الجهات التابعة البدء بإعداد تقارير الاستدامة وفق نموذج موحد ومؤشرات أداء قابلة للقياس بما يسهم في بناء قاعدة بيانات وطنية متكاملة تدعم اتخاذ القرار وتعزز الشفافية والإفصاح البيئي.

جاء ذلك في تصريح الفليج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب اجتماعها مع قيادات الجهات التابعة لها وهي الهيئة العامة للبيئة والهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية والهيئة العامة للغذاء والتغذية وذلك لبحث إطلاق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة الحكومية.

وأكدت الفليج أن هذا التوجه يعزز حوكمة وقياس الأداء البيئي وفق إطار (ESG) ويدعم جهود الدولة في تطوير مؤشرات الاستدامة البيئية والارتقاء بمكانتها في المؤشرات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 16 ساعة
صحيفة القبس منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ 18 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات