كلية الملك فهد الأمنية تستقبل طلبات الالتحاق بدورة الضباط الجامعيين الجديدة

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية فتح باب القبول والتسجيل للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 بكلية الملك فهد الأمنية، للعمل بعد التخرج في أحد القطاعات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية.

ويأتي فتح باب التقديم ضمن جهود وزارة الداخلية لاستقطاب الكفاءات الوطنية المؤهلة من حملة الشهادات الجامعية، وتأهيلها للعمل في مختلف القطاعات الأمنية، بما يسهم في دعم المنظومة الأمنية بالكفاءات المتخصصة ورفع مستوى الجاهزية المهنية.

التقديم يبدأ السبت ويستمر خمسة أيام وأوضحت الإدارة أن استقبال طلبات القبول سيكون عبر منصة أبشر توظيف ، اعتبارًا من يوم السبت 12 محرم 1448هـ الموافق 27 يونيو 2026م عند الساعة العاشرة صباحًا.

وبيّنت أن التقديم يستمر حتى يوم الأربعاء 16 محرم 1448هـ الموافق 1.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوئام

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعة
صحيفة المدينة منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة عاجل منذ 4 ساعات
صحيفة عاجل منذ 23 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 20 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
قناة الإخبارية السعودية منذ ساعتين