الضمان: إلغاء فوائد تقسيط مديونية المنشآت السياحية ينتهي نهاية الشهر #السوسنة

السوسنة - دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي المنشآت المدينة التي تزاول النشاط الاقتصادي السياحي إلى المبادرة بمراجعة المؤسسة وتسوية المبالغ المترتبة عليها، للاستفادة من قرار مجلس إدارتها المتضمن إلغاء فوائد تقسيط المديونية المترتبة عليها، مؤكدة أن العمل بهذا القرار ينتهي في 30 حزيران 2026.

ووجهت المؤسسة في بيان صحفي الخميس، دعوتها إلى المنشآت المشمولة بالقرار إلى استكمال إجراءات التسوية قبل انتهاء المدة المحددة، للاستفادة من إلغاء فوائد التقسيط.

وأشارت إلى أن فروعها ومكاتبها كافة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السوسنة الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السوسنة الأردنية

منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
خبرني منذ 12 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 12 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 15 ساعة
قناة المملكة منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات