الجيش الإسرائيلي يعلن استشهاد 6 أشخاص جنوبي لبنان #السوسنة

السوسنة - أعلن الجيش الإسرائيلي، الخميس، عن استهدافه لستة أشخاص في بلدة زوطر الشرقية ومرتفعات علي الطاهر جنوبي لبنان، ما أدى إلى استشهادهم، بزعم أنهم عناصر من "حزب الله" شكّلوا تهديداً لقواته داخل ما يصفه بـ"المنطقة الأمنية".

وأوضح الجيش في بيانه أنه رصد الأشخاص الستة قبل استهدافهم، مدعياً أنهم كانوا يشكلون خطراً على قواته.

وتواصل إسرائيل احتلال مناطق في جنوب لبنان، بعضها منذ عقود، وأخرى سيطرت عليها خلال الحرب بين عامي 2023 و2024، كما وسّعت خلال عدوانها الحالي نطاق توغلها إلى أكثر من 10.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السوسنة الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السوسنة الأردنية

منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
قناة المملكة منذ 3 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 15 ساعة
خبرني منذ 13 ساعة