وزير الخارجية الاميركي: رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي سيلتقي ترمب في واشنطن قريبا

واشنطن / عراق أوبزيرفر

أكد وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو وجود مؤشرات إيجابية بشأن الأوضاع السياسية في العراق، مشيراً إلى استمرار التواصل مع رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي، فيما كشف عن زيارة مرتقبة لرئيس الوزراء العراقي إلى واشنطن.

وقال روبيو، في تصريحات صحفية، إن هناك خطوات جيدة تجري في العراق ، مبيناً أن الإدارة الأمريكية تتابع التطورات عن كثب وتواصل التنسيق مع رئيس الوزراء العراقي.

وأضاف أن المؤشرات الحالية بشأن تشكيل الحكومة العراقية الجديدة إيجابية حتى الآن ، معرباً عن تفاؤله بمسار العملية السياسية في البلاد.

كما أعلن وزير الخارجية الأمريكي أن رئيس الوزراء علي فالح الزيدي سيزور العاصمة الأمريكية واشنطن قريباً، حيث من المقرر أن يلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترمب لبحث العلاقات الثنائية وعدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.


هذا المحتوى مقدم من عراق أوبزيرڤر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عراق أوبزيرڤر

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
قناة الاولى العراقية منذ 3 ساعات
قناة الرابعة منذ 7 ساعات
قناة السومرية منذ 6 ساعات
قناة السومرية منذ 6 ساعات
قناة السومرية منذ 5 ساعات
قناة السومرية منذ 5 ساعات
قناة السومرية منذ 4 ساعات
عراق أوبزيرڤر منذ 6 ساعات