وأعرب الشيخ فهد اليوسف في تصريح صحفي عن اعتزازه بالتضحيات التي يقدمها منتسبو (الإطفاء) لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات إذ "يواجهون حربا غير معلوم وقتها ومكانها وحجمها جاعلين الله سبحانه وتعالى نصب أعينهم".
ونقل للخريجين تهنئة وتبريكات القيادة السياسية معربا عن فخره بوجوده بينهم في هذه المناسبة مطالبا إياهم بالمحافظة على القسم الذي أدوه لحماية الأرواح والممتلكات.
ودعا الخريجين إلى بذل المزيد من الجهد في خدمة الوطن المعطاء ومواصلة الكفاءة في العمل والنهوض والارتقاء بمستوى أداء مهامهم في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس
