النائب الأول لـ خريجي الإطفاء: حافظوا على القسم.. ورسالتكم حماية الأرواح والممتلكات. شهد حفل تخريج 134 ضابط اختصاص برتبة ملازم في قوة الإطفاء. منتسبو الإطفاء يواجهون حرباً غير معلوم وقتها ومكانها

وأعرب الشيخ فهد اليوسف في تصريح صحفي عن اعتزازه بالتضحيات التي يقدمها منتسبو (الإطفاء) لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات إذ "يواجهون حربا غير معلوم وقتها ومكانها وحجمها جاعلين الله سبحانه وتعالى نصب أعينهم".

ونقل للخريجين تهنئة وتبريكات القيادة السياسية معربا عن فخره بوجوده بينهم في هذه المناسبة مطالبا إياهم بالمحافظة على القسم الذي أدوه لحماية الأرواح والممتلكات.

ودعا الخريجين إلى بذل المزيد من الجهد في خدمة الوطن المعطاء ومواصلة الكفاءة في العمل والنهوض والارتقاء بمستوى أداء مهامهم في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ 8 ساعات
منذ 56 دقيقة
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 16 دقيقة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 19 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات